إيماچو

1 17٬016

قراءة وتحميل رواية إيماچو

رواية “إيماجو” للكاتبة “دعاء عبد الرحمن” هى رواية اجتماعية رومانسية حدثت بالفعل، وتتعرض لنوع نادر من علاقات التواصل الذهني، وتبدأ أحداثها بفاجعة يذهب ضحيتها الكثير من البشر، فيُداوى الجرحى ويُدفن الموتى، وتبقى الجثث المفقودة مفقودة!، فهل من الممكن أن تعود إحداهن يوماً؟ وكيف إذن لو عادت مجرد صورة قابلة للكسر؟؛ بل كيف ستحتفظ بأسرارها وهناك آخر يستطيع قراءة أفكارها كلمة كلمة بل ويستطيع أن يستدعيها لتشاركه أحلامه، في علاقة ذهنية غامضة تلف خيوطها حولهما بإحكام؟، تُرى هل تستطيع هي أن تنزع تلك الخيوط واحدًا تلو الآخر أم ستستحيل شروخها إلى كسور مضاعفة في نهاية غير متوقعة بل وصادمة.

 

بين دفتي هذا الكتاب قصة حقيقية، برغم غرابتها الشديدة وأحداثها الصادمة ومفارقتها الغير مألوفة الإ انها واقعية تماماً، أبطالها لا يزالون بيننا، يعايشون آثارها، بل وربما يراقبك أحدهم الأن !
نقف أمام أقدارهم ومصائرهم مندهشين، لا نستطيع الحراك فضلا عن الاعتراض، نسبح في معركتهم يمنة ويسارة لنتفاجأ في النهاية أننا مازلنا في الخضم، في القلب، في الأتون، فليس كل ما لا تسطيع عقولنا تفسيرة غير موجود بالفعل !
فهلا حكمت بالعدل ؟!

قراءة وتحميل روية إيماچو pdf

hosting, game, app, android, download

تعليق 1
  1. زمرد يقول

    أنا من أكتر المتابعين للكاتبة دعاء عبدالرحمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy