كتاب سر المهنة pdf

0 1٬809

كتاب سر المهنة pdf

فى هذا الكتاب “سر المهنة” كل ما يعرفه حول إدارة العلاقات مع الزبائن، حيث أن خبرته فى هذا المجال تفوق خبرة أى شخص فى العالم، فيكشف لنا عن سر تفوقه وإبداعه وعن حيثيات العلاقة التي تربطه مع زبائنه، وأسباب تميزها.

وقام “كاربون” بوضع دراسة مقارنة معمقة لحالة مؤسستين، حيث عكس الاختلاف الكبير في ثرواتهما وطريقتهما في إدارة أو عدم إدارة التجارب على عقود من الزمن، كما تتبع تطور عرض القيمة لفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية على وجه الخصوص، حيث بدأت صفات المنتج ونوعية الخدمة تصبح سلعاً وأدت إلى نشوء التجربة كمميز للقيمة، إلى جانب هذا ألقى الضوء على حافة وادي العلامة التجارية وهدفه مناقشة العلاقة بين إدارة العلامة التجارية والتجربة، وذلك لكي يظهر ما يقوم به التركيز على التجارب بالضرورة من تغيير في طريقة تفكير رجل الأعمال التجارية حيال نفسها وما الذي تصنعه وتقوم به.

كما اهتم “لويس كاربون” فى النصف الأخير من كتاب “سر المهنة” بتوضيح الممارسة الحقيقية لإدارة التجارب والنظم المحددة التي تستطيع أن تقدم الطاقة لمدخل منتظم لإدارة التجربة، فتحدث عن نظام التدقيق، حيث شرح كيف يمكن تحليل التجارب الموجودة وإمكان النظر إليها من وجهة نظر الزبون، كما توقف عند مسألة تفعيل التبصير من التقييم والتدقيق وذلك بابتكار الأدلة التي يمكن إدارتها للتواصل مع رغبات الزبون، وأخيراً تحدث عن مسألة الانتقال إلى القيام بدور الإشراف، حيث وضح كيف تتطور الجهود من خلال هذا الدور لصيانة وتطوير نظام لإدارة التجربة ينتج عنه طرق مستدامة وفعالة في كسب المال تعود إلى الطريقة التي تتبعها في اكتساب الزبائن.

تحميل كتاب سر المهنة pdf

hosting, game, app, android, download

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy