تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً pdf

5٬190

تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً pdf يرى المؤلف جون سي ماكسويل أن المجتمع مليء بأشخاص كان يمكن أن يكونوا عظماء، والمقصود أولئك الذين بدوا واعدين بشكل مدهش، لكنهم لم يصلوا أبدا للاستغلال الأمثل لقدراتهم، بينما هناك آخرون أمثال جيفرسون، وناماث، وتشرشل، وبونو، وأوبرا وديكنز، الذين انتقلوا إلى المستوى التالي من خلال مضاعفة وتنمية مواهبهم لأقصى حد ممكن، وأثناء ذلك جعلوا العالم من حولهم أفضل مما كان عليه.

تحميل الموهبة لا تكفي أبداً ، جون سي. ماكسويل
تحميل الموهبة لا تكفي أبداً ، جون سي. ماكسويل

ويقول المؤلف: «ما دام هناك بشر في هذا العالم، فستكون هناك مواهب كثيرة، ولو كان ذلك كافيا إذن لاستغل الجميع قدراتهم كاملة، وأصبحوا في أفضل حال ممكنة، لكن المفقود هو الأشياء التي يحتاجها الناس بالإضافة إلى مواهبهم.

نبذة عن المؤلف
ويعد الدكتور جون سي ماكسويل، خبيرا معترفا به دوليا، باعت مؤلفاته أكثر من 12 مليون نسخة، فيما قامت مؤسساته بتدريب أكثر من مليون قائد على مستوى العالم، وتستعين به أيضا شركة «فورشن 500»، وقادة حكوميون على مستوى العالم، كما يعتبر ماكسويل مؤلف الكتب الأكثر مبيعا طبقا لقائمة «نيويورك تايمز»، و«وول ستريت جورنال»، و«بيزنس ويك»، وواحدا من 25 مؤلفا اختيروا في لوحة الشرف في موقع «أمازون دوت كوم» في العيد السنوي العاشر له.

قراءة كتاب الموهبة لا تكفي أبداً  :

تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً :

hosting, game, app, android, download

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy