رواية فيرتيجو

0 732
رواية فيرتيجو
رواية فيرتيجو

 

تحميل رواية فيرتيجو وهي رواية صادرة عن دار الشروق عام 2007، من تأليف الكاتب أحمد مراد، و هي اول كتاباته، بدأ كتابتها في شتاء عام 2007م، و نُشرت في العام نفسه قبل أن تُترجم للإنجليزية و الفرنسية و الإيطالية.

مقتطفات من الرواية :

منذ سقط الحارس الأول ضغط بأعصابه على زر التصوير ولم يرفعه مسجلاً لآخر لقطة فى حياة هشام فتحى حتى مرت الرصاصة بجانبه فأصابت أذنيه بأزيز أعقبه صمم موقت فأفاق من تركيزه فى منظار الكاميرا وتملكه الرعب من أن يلحظ أحد وجوده فسحب شنطة الكاميرا وإلتصق بالحائط، فى اللحظة التى كان فيها المهاجم الثالث يسقط البارمان الذى ركض إلى الحمام بطلقتين فى ظهره وتوجه لحسام منير الذى وقف متسمراً خلف البيانو، نظر فى عينيه مباشرة للحظة بدت كساعة زمن ثم رفع فوهة مسدسه ناحيته فى نفس اللحظة التى حول حسام نظره ناحية الشرفة التى إستقر فيها أحمد باحثاً بحدقتيه عن الأخير.

موضوع الرواية:

الصدفة البحتة هي التي جعلت مُصور الأفراح الشاب أحمد كمال يلتقط صوراً لمعركة دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار “فيرتيجو” الشهير و الذي يرتاده صفوة المجتمع، فيتحول المكان في ثوان إلى بركة من الدماء والجثث.. ويضطر احمد الي الهرب من القتلة و الاختباء ليبدأ رحلة لا تُصدق؛ تكشف العديد من الأسرار و الفضائح التي يحاول أصحابها التكتم عليها بأي ثمن. لعبة سياسية واسعة النطاق يواجهها أحمد ضد حيتان لا ترحم.. لعبة للخسارة فيها ثمن وحيد.. حياته..
رواية مثيرة كشفت الواقع المصري اليوم، و نالت استحسان النقاد و القراء و في مصر و العالم.

 

hosting, game, app, android, download

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy