تحميل كتاب إشارات الجسد

تحميل كتاب إشارات الجسد, كتاب إشارات الجسد, إشارات الجسد, تاب “ إشارات الجسد ” من تأليف كل من د / جوان ليبمان- سميث – وجاكلين ناردي إيجان . وهو أحد الكتب القيمة الموجودة تحت سقف مكتبة جرير ويوضح للقارئ ماهي إشارات الجسد ولماذا هي مهمة ؟

جميعنا يلاحظ أشياء غير طبيعية على أجسامنا ، ولكن متى تكون هذه الأشياء مجرد أشياء بسيطة غير ضارة ، ومتى تكون دلائل تستدعي زيارة الطبيب ؟ هذا الكتاب المرجعي الشامل الرائع يغطي كل أعضاء الجسم من الرأس وحتى أصابع القدم ليساعدك على قراءة الرسائل الغامضة التي يبعثها إليك .

إشارات الجسد : إن الشعر الضعيف والشعر غير المتناسق ، والشعور بوخز عند الجلوس ، والعينين غير المتماثلتين ، والأظافر التي تظهر عليها الخطوط ، والانتفاخ البالغ في البطن ، وغير ذلك من العلامات هي دلائل كثيرة يبعثها الجسم ليعبر عن حالته الصحية، وكفاءته . وفي أغلب الأحيان لا تتطلب هذه الدلائل والعلامات اكثر من زيارة للصيدلية أو متجر ادوات التجميل ، وقد لا تحتاج للإلتفات إليها أصلاً . ومع ذلك فأحياناً ما يستلزم ظهور هذه الدلائل زيارة إلى الطبيب ، بل قد تحتاج إلى رعاية مركزة ، وهذا الكتاب يقدم لك ما تحتاج إليه من معلومات عما يدور بداخلك ، من خلال مناقشة تفاصيل فضلات الجسم ، والمفاصل ، وغير ذلك الكثير من الأساسيات بتقديم قدر هائل من المعلومات دائماً ما كنت تريد معرفتها إلا أنك تترد في الاستفسار عنها .

ويشمل هذا الكتاب القيم – والقائم على ما توصلت إليه أحدث الأبحاث ، والذي أقرته هيئة خبراء طبيين – أيضاً نوادر تاريخية طريفة عن كل عضو نناقشه من أعضاء الجسم ، إضافة إلى قسم قيم حافل بالمراجع المفيدة . وسواء كنت تعاني من مشكلة صحية أو تقرأ لمجرد المعرفة ، فإن هذا الكتاب سيمتعك ، ويعلمك ، بل ويساعدك على تكوين فهم مبدئي عن الآلية الإعجازية لعمل الجسم .

ففي حين أن أعراض الأمراض – كالألم ، والحمى ، والنزيف – واضحة قوية ، فإن دلائل الجسم غالباً لا تكاد تلحظ ويصعب تفسيرها ؛ لذلك يقرر الناس أن يتجاهلوها . ومع ذلك فإن شعرنا وعيوننا وأسناننا وبشرتنا وأظافرنا وغير ذلك من أعضاء أجسامنا غالباً ما تمدنا بدلائل قد تكون مؤشرات على أمراض خفية عميقة تحت السطح .

ولأن معظم تلك الدلائل يمكن رؤيتها وسماعها وتذوقها والإحساس بها وشمها ؛ فإنه من الممكن التعرف عليها من خلال الحواس الخمس ، ومع ذلك فعليك عندما تتعرف على هذه الدلائل أن تميز بين الدلائل التحذيرية منها والدلائل الطبيعية تماماً والحميدة . وهذا هو ما يساعدك عليه هذا الكتاب ، حيث سيساعدك على تطوير قدراتك التشخيصية لهذه الدلائل – ليس بالتعرف على إشارات جسدك فحسب ، بل وبترجمتها إلى لغة تستطيع فهمها أنت وطبيبك المعالج

لتحميل الكتاب انقر هنا

الأقسام : كتب الادارة و تطوير الذات

الوسم: